صندوق التنبيهات أو للإعلان

تشاهد الأن جميع تدوينات شهر 01‏/06‏/2011. إظهار كافة الرسائل

خبر .. جوزيه يرفض التعاقد مع هاني سعيد

أضف تعليق11:01 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
حاول هاني سعيد لاعب الزمالك التحدث إلى المقربين إليه من أجل إقناع لجنة الكرة بالأهلي بالتعاقد معه خاصة وأن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
جوزيه من جانبه أكد أن التعاقد مع هاني سعيد ليس له معنى بالنسبة للأهلي خاصة وأن اللاعب على حد وصف البرتغالي يلعب الكرة ببطء كما أنه وصل لسن الـ32 والأهلي لديه حسام غالي وشريف عبد الفضيل في مركز الليبرو ولا حاجة للتعاقد مع هاني سعيد.
كان لاعب الزمالك قد أثار عدة مشكلات مما أدى إلى توتر العلاقة بينه وبين حسام حسن المدير الفني حيث استبعده من حساباته تماما حتى أن اللاعب قام بالسفر لأداء العمرة دون استئذان الجهاز الفني.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

طارق يحيي: لن أقبل مكافآت من الزمالك للفوز على الأهلي

أضف تعليق10:46 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
جدد طارق يحيي إحترامه لنادي مصر المقاصة الذي يعمل فيه، مؤكداً أن أكل عيشه فوق كل إعتبار وبعيداً عن هويته البيضاء، لذلك سعى لتحقيق الفوز على الزمالك ناديه السابق بكل شفافية ونزاهة، مؤكداً أن فريقه قدم عرضاً رائعاً وهو يلعب بعشرة لاعبين، لكنه أثنى أيضاً على أداء الزمالك مؤكداً أنه أدى لقاء جيد وكانت له بعض الفرص بالإضافة إلى تعرضه للظلم بسبب الأخطاء التحكيمية.

وأشار يحيي خلال تصريحاته لبرنامج 'ستوديو تو' على شاشة زووم أن الأخطاء التحكيمية واردة والفريق الذي يتعرض للظلم يوماً يستفيد في يوم أخر لذلك هو لا يحب الحديث عن أخطاء الحكام، فهو ظُلم في لقاء الزمالك بالدور الأول، وخسر بهدف تسلل، لكنه حقق تعادلاً مع الأهلي في الدور الأول أيضاً ومن هدف تسلل.
وحول إمكانية قبوله أن يتم منح لاعبيه مكافآت مالية من جانب نادي الزمالك أو محبيه للاعبي المقاصة قبل لقاء الفريق أمام الأهلي في ختام المسابقة من أجل تحفيزهم لتعطيل الأهلي بالتعادل معه أو الفوز عليه، نفى يحيي تماماً أنه من الممكن يسمح بحدوث ذلك لأن أخلاقه لا تسمح، ولأن الزمالك لم ولن يفعل هذا.

أكمل قراءة بقية الموضوع »

منتخب الشباب يتعادل وديا مع حرس الحدود .. ويلاقي الزمالك السبت

أضف تعليق9:43 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
كتب- كريم سعيد:
تعادل منتخب الشباب المصري مع فريق حرس الحدود بنتيجة 3-3 في المباراة الودية التي جمعتهما الاربعاء في الاسماعيلية فيما سيلعب الفريق مباراة ودية ثانية يوم السبت امام الزمالك.
وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري ان منتخب الشباب كان البادئ بالتقدم عن طريق اللاعب احمد حسن في الدقيقة 12 ولكن الحدود تمكن من التعادل في الدقيقة 27 عن طريق احمد عيد عبدالملك.
وعاد منتخب الشباب للتقدم مرة اخرى في الدقيقة 30 عن طريق محمد حمدي زكي ولكن الحرس تعادل مجددا في الدقيقة 32 عن طريق احمد حسن ايضا.
وفي الدقيقة 34 تقدم منتخب الشباب للمرة الثالثة في اللقاء من ركلة جزاء نفذها بنجاح محمد ابراهيم ولكن الحدود ابي ان يخرج منهزما في اللقاء وتمكن من التعادل في الدقيقة 68 من ركلة جزاء ايضا.
وكان بإمكان الحرس الخروج فائزا ولو تمكن عبدالرحمن فاروق من احراز الهدف الرابع من ركلة الجزاء التي اتيحت له في الدقيقة 75 ولكنه اضاعها.
ومن المقرر ان يلعب منتخب الشباب مباراته الودية الثانية يوم السبت امام الزمالك بملعبه حلمي زامور في مقر النادي الابيض بميت عقبة.
الجدير بالذكر ان منتخب الشباب يستعد بجدية لخوض منافسات كأس العالم للمرحلة السنية ذاتها والتي ستقام في كولومبيا نهاية يوليو القادم ووقع المنتخب فيها في المجموعة الخامسة بجوار كل من البرازيل والنمسا وبنما.

أكمل قراءة بقية الموضوع »
,

الاهلي يطرح مزايدتين جديدتين لرعاية الموقع الالكتروني واكاديمية الناشئين

أضف تعليق9:37 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
كتب- كريم سعيد:
يعتزم النادي الاهلي طرح مزايدتين جديدتين لرعاية موقعه الالكتروني الرسمي واكاديمية الناشئين الخاصة به لمدة 3 سنوات قادمة.
وقال عثمان بدران مستشار التسويق لمجلس ادارة النادي في اتصال هاتفي بـYallakora.com " سنقوم بطرح مزايدتين جديدتين للوكالات التي ترغب في رعاية الموقع الرسمي للنادي بالإضافة الي اكاديمية الناشئين."
واضاف " نجهز حاليا كراسة الشروط الخاصة بالمزايدتين من اجل طرحهما في فترة اقل من شهر بأذن الله."

وكان الاهلي قد انتهي لتوه من مزايدة الرعاية الخاصة بالنادي والتي اصبح الاكبر في تاريخ الاندية المصرية عندما حصلت وكالة الاهرام للإعلان علي حقوق الرعاية النادي لمدة 3 سنوات قادمة مقابل 141 مليون جنيه.
وحول هذا التنظيم الواضح في تسويق منتجات النادي الاهلي بمختلف اشكالها قال بدران " هذا نتاج فريق عمل كبير في النادي وضع خطة كاملة ومتكاملة لتنمية موارد الاهلي واستغلالها الاستغلال الامثل."

أكمل قراءة بقية الموضوع »
,

عبدالوهاب يقول : نأمل بانضمام زيدان للأهلي الصيف الجاري

أضف تعليق8:12 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
كتب- احمد فوزى:
تمنى محمد عبدالوهاب عضو مجلس ادارة النادي الاهلى السابق واحد اكبر رجال الاعمال الاهلاوية، تمني انضمام محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني لصفوف الفريق الاحمر الصيف الجاري.
وقال عبدالوهاب في تصريحات خاصة لـYallakora.com " محمد زيدان قيمة كبير ولاعب من الطراز الفريد وانضمامه للأهلي يعد مكسبا بكل المقاييس لما يتمتع به من قدرات بدنية وفنية وخبرة كبيرة."
وعن رأيه في فرصة الفريق الاحمر في التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم رد عبدالوهاب " الأهلي دائما يلعب على البطولة وليس المركز الثاني وارى ان فرصتنا في الحفاظ على اللقب كبيرة جدا بمشيئة الله."
ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري العام برصيد 46 نقطة ويأتي الأهلي في المركز الثاني بنفس الرصيد بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 42 نقطة.
وحول دخول الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين لضمهم في الموسم الجديد علق عبدالوهاب " عندما يريد الجهاز الفني التعاقد مع أي لاعب فسيكون ذلك كالعادة من خلال الطرق الشرعية."

أكمل قراءة بقية الموضوع »

البدرى ينتقد تصريحات شطة ويتمسك ببقاء الحضري مع المريخ السوداني

أضف تعليق7:43 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
كتب- احمد فوزي:
انتقد حسام البدرى المدير الفني للمريخ السوداني التصريحات التي ادلى بها الكابتن عبد المنعم مصطفي "شطة" في بعض وسائل الاعلام وتمسك في الوقت ذاته ببقاء الحارس الدولي عصام الحضري ضمن صفوف فريقه.

وفاجأ حسام البدرى الجميع في الفترة الاخيرة بتقديم استقالته من تدريب المريخ لأسباب اسرية ولكنه تراجع عن هذا القرار فيما بعد.
وكان شطة قد ادلى بتصريحات لبعض وسائل الاعلام قال فيها بان البدرى اساء كثيرا للمدربين المصريين بعد القرار الذى اتخذه بتقديم استقالته من تدريب الفريق.
وقال البدرى في تصريحات تلفزيونية " تصريحات شطة ضدي يتحمل هو مسئولياتها وهي في كل الاحوال غير مقبولة".
واضاف " زهقت من قيام بعض الاعلاميين بنشر اخبار خاطئة عنى بعد استقالتي من تدريب الفريق ويجب عليهم ان يتحروا الدقة بعد ذلك من المصدر نفسه قبل نشر أي اخبار."
وعن العروض التي تلقاها حارس المرمى عصام الحضري رد البدرى " بالفعل تلقى الحضري اكثر من عرض خارجي ولكن انا متمسك باستمراره ضمن صفوف الفريق لحاجتنا الشديدة لمجهوداته."


أكمل قراءة بقية الموضوع »

التعاون يعلن تعاقده مع المغربي صلاح الدين عقال لسنتين مقابل مليوني ريال

أضف تعليق3:00 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
السعودية – عبدالوهاب ناصر:
أعلنت إدارة التعاون الاثنين التوقيع رسمياً مع صانع الألعاب المحترف المغربي صلاح الدين عقال وضمه لكشوفاتها لمدة سنتين ابتداءً من الموسم المقبل بمبلغ فاق المليوني ريال شاملاً مرتب اللاعب الشهري ومقدم العقد بالإضافة للسكن.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

وكيل ويلهامسون: ادارة الهلال طلبت تجديد العقد

أضف تعليق2:43 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
كتب - هاني عز الدين:
قال فابيو الهو وكيل اعمال لاعب الوسط السويدي بنادي الهلال كريستيان ويلهامسون أن ادارة الزعيم طلبت تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية تصريحات في الصحافة السويدية لوكيل ويلهامسون قال فيها: "فرصة مغادرة ويلهامسون للهلال ضئيلة جدا لأنه يقدم مستويات مميزة مع الفريق، وإدارة الفريق لديها رضا تام عما يقدمه".
أكمل قراءة بقية الموضوع »

حوار..أحمد علي: سنقاتل أمام جنوب افريقيا وأمر بقائي في الهلال غير واضح

أضف تعليق2:35 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
حوار - شريف عادل:
أحمد على مواليد محافظة المنوفية قرية "شنوفة" تاريخ الميلاد 29 مايو 1986 متزوج ولديه ابنة وحيدة "ريماس" ، لعب لأندية شبين ثم أنتقل لأنبى ، بترول أسيوط ثم الإسماعيلي وأخيراً تم إعارته الى الهلال السعودي في يناير الماضي.
بزغ اسمه بقوة في الوسط الرياضي المصري خلال آخر موسمين ونجح في حصد أول بطولتين في تاريخه مع فريق الهلال السعودي حينما فاز ببطولة كاس ولى العهد وبطولة دوري المحترفين السعودي.
ولذلك كان حرص موقع Yallakora.com على محاورة اللاعب لمعرفة كل تطلعاته خلال المرحلة المقبلة
كيف كانت بدايتك مع كرة القدم ؟
بدايتي كانت مع فريق شبين ثم انتقلت لنادى أنبى ثم بترول أسيوط وبعد ذلك كان الانتقال للإسماعيلي وأخيراً تم إعارتي لفريق الهلال السعودي .

أكمل قراءة بقية الموضوع »

الأهلي ينفي التفاوض مع هاني سعيد.. والزمالك يؤكد نيته في التجديد للاعب

أضف تعليق2:10 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
كتب – كريم رمزي وأحمد فوزي:
نفى عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي التفاوض مع هاني سعيد مدافع الزمالك الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، في حين أكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك نية ناديه في التجديد للاعب الدولي.
وقال القيعي في تصريحات لبرنامج ميديا سبورت الثلاثاء "لم نحرض هاني سعيد على ناديه كما أدعى البعض ولم نفاوض اللاعب من قريب أول من بعيد"।

أكمل قراءة بقية الموضوع »
,

الزمالك: المحكمة الدولية وافقت على ارسال البطاقة الدولية لميدو

أضف تعليق2:01 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
كتب - هاني عز الدين:
قال نادي الزمالك أن المحكمة الرياضية الدولية وافقت على ارسال البطاقة الدولية الدائمة لمهاجم الفريق احمد حسام (ميدو)، ليصبح قادراً على المشاركة مع الزمالك في بقية مبارياته بالدوري.
وكانت البطاقة الدولية لميدو لم تصل للزمالك منذ انطلاق فترة انتقالات الشتاء في يناير الماضي عقب نهاية تعاقد اللاعب مع فريق اياكس امستردام الهولندي.
وأوضح الموقع الرسمي للزمالك أن المحكمة الرياضية الدولية أعلنت عن موافقتها على ارسال البطاقة الدولية لميدو لمجلس ادارة القلعة البيضاء.
ومن ثم سيكون لميدو حق المشاركة في مباريات الفريق المقبلة بعد تعذر حدوث هذا في الفترة الماضية لعدم وجود بطاقته الدولية.
من جانبه لم يعلن الموقع الرسمي للمحكمة الرياضية الدولية اي شيء بخصوص الامر.
أكمل قراءة بقية الموضوع »

احتمال لحاق ابوتريكة بلقاء الزمالك.. والاهلي يبدأ التحضير لبتروجيت

أضف تعليق1:44 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
كتب - هاني عز الدين:
قال وليد عبدالباقي طبيب نادي الاهلي أن هناك احتمالية للحاق محمد ابوتريكة مهاجم الفريق بلقاء الزمالك في الجولة رقم 27 من عمر الدوري المصري الممتاز، فيما بدأ الفريق تحضيراته للقاء بتروجيت.
ويواجه الاهلي فريق بتروجيت في العاشر من شهر يونيو الجاري، فيما من المقرر أن يلتقي مع الزمالك في الثامن والعشرين من نفس الشهر.
أكمل قراءة بقية الموضوع »