صندوق التنبيهات أو للإعلان

حوار..أحمد علي: سنقاتل أمام جنوب افريقيا وأمر بقائي في الهلال غير واضح

أضف تعليق2:35 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
حوار - شريف عادل:
أحمد على مواليد محافظة المنوفية قرية "شنوفة" تاريخ الميلاد 29 مايو 1986 متزوج ولديه ابنة وحيدة "ريماس" ، لعب لأندية شبين ثم أنتقل لأنبى ، بترول أسيوط ثم الإسماعيلي وأخيراً تم إعارته الى الهلال السعودي في يناير الماضي.
بزغ اسمه بقوة في الوسط الرياضي المصري خلال آخر موسمين ونجح في حصد أول بطولتين في تاريخه مع فريق الهلال السعودي حينما فاز ببطولة كاس ولى العهد وبطولة دوري المحترفين السعودي.
ولذلك كان حرص موقع Yallakora.com على محاورة اللاعب لمعرفة كل تطلعاته خلال المرحلة المقبلة
كيف كانت بدايتك مع كرة القدم ؟
بدايتي كانت مع فريق شبين ثم انتقلت لنادى أنبى ثم بترول أسيوط وبعد ذلك كان الانتقال للإسماعيلي وأخيراً تم إعارتي لفريق الهلال السعودي .

هل توقعت هذا النجاح خلال هذه الفترة القصيرة ؟
منذ ممارستي لكرة القدم وأنا أجتهد بقوة في الملعب سواء في التدريبات أو المباريات وكانت البداية الحقيقة مع الإسماعيلي الذى أدين له بالفضل بعد الله وتعالى فيما وصلت إليه .
من أول المدربين الذى منحك الفرصة في الإسماعيلي؟
عندما انضممت للإسماعيلي كان يتولى قيادة الفريق مستر "نيبوشا" ولكنه رحل بعد أول مباراتين وكانت المشاركة الأساسية لي تحت قيادة الكابتن عماد سليمان الذى أكن لهم كل الاحترام والتقدير وأتمنى له التوفيق خلال المرحلة المقبلة .
ماذا عن طموحاتك بعد انتقالك للإسماعيلي ؟
كنت اتمنى أن ننجح في الفوز ببطولة سواء بطولة الدوري أو الكاس أو دوري الأبطال الأفريقي ولكن لم يقدر لنا الفوز ببطولة خلال هذه الفترة بالرغم المستوى الجيد الذى كنا نقدمه .
ما هي الواقعة التي لن تنساها مع الإسماعيلي وأحزنتك كثيراً ؟
الواقعة الطى لن أنساها هي واقعة إيقافي من قبل لجنة المسابقات بعد حدوث احتكاك بيني وبين مدافع الاتحاد السكندري في دور ربع النهائي من بطولة كاس مصر وبسبب تلك الإيقاف تغيبت عن مباراة دور نصف النهائي أمام حرس الحدود .
وكيف كان انتقالك لفريق الهلال السعودي ؟
تلقيت اتصال من أحد المسئولين هناك واستطلع رأيي بشأن الانضمام للهلال فصرحت له أنني مرتبط بعقد مع الإسماعيلي ورحبت باللعب للهلال لأنه واحد من أكبر الأندية في الوطن العربي وفريق بطولات وبعد تلك المحادثة بيني وبين المسئول الهلالي تم إرسال فاكس رسمي للنادي الإسماعيلي من نادى الهلال واستمرت المفاوضات لبضعة أيام وبعد ذلك تم توقيع العقود .
وماذا عن عرض هال سيتي الإنجليزي الذى جاءك في نفس الفترة ؟
جاءني عرض من فريق هال سيتي الإنجليزي عن طريق أحد مندوبي النادي الذين كانوا متواجدين في دورة حوض النيل الأخيرة ولكن عرض فريق الهلال السعودي كان أكثر جدية ولذلك كان قراري النهائي بالانضمام للهلال .
وماذا عن شكل البداية لك مع الفريق الهلالي ؟
البداية كانت جيدة وانضممت لمعسكر الفريق في الإمارات وغبت عن أول المباريات في بطولة كاس ولى العهد أمام الحزم لعدم وصول بطاقتي الدولية وبعد ذلك شاركت بشكل أساسي في كل المباريات سواء في الدوري أو كاس ولى العهد أو دوري أبطال أسيا .
أبرز الأهداف التي تعتز بها في مسيرتك مع الهلال حتى الآن ؟
هدفي في مرمى أهلي جدة في بطولة كاس ولى العهد من اعز الأهداف التي أعتز بها وكذلك هدفي في مرمى الاتفاق في بطولة الدوري.
كيف ترى الفترة المقبلة مع الهلال السعودي وهل فاتحك أحد في تمديد الإعارة ؟
أضع كل تركيزي حالياً في بطولة كاس الملك لاستمرار مسلسل الإنجازات مع الهلال وحصد مزيد من الألقاب والكل الآن يركز الآن في حصد كاس الملك والرؤية ستتضح لي بعد نهاية الموسم .
كيف تفكر في المرحلة المقبلة ؟
كل تركيزي خلال الفترة المقبلة في بطولة كاس الملك وبعد تلك البطولة يكون الموسم قد انتهى في السعودية وتتضح كل الآمور .
كيف كان شعورك بعد استبعادك من مباراة جنوب أفريقيا الأخيرة مع المنتخب المصري ؟
بالطبع أي لاعب يبحث عن المشاركة ولكنى احترم تماماً وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الكابتن حسن شحاتة وأرى ان القادم سيكون أفضل للمنتخب خلال المرحلة المقبلة وسنسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام جنوب أفريقيا.
متى ينتهى عقدك مع الإسماعيلي ؟
تعاقدي مع الإسماعيلي مستمر لثلاثة مواسم مقبلة حيث أنني قمت بتمديد عقدي لمدة موسم آخر بعد أن تمت الموافقة على إعارتي لفريق الهلال السعودي .
هل ترى أن تجربتك في الهلال نجحت ؟
النتائج تدل على نجاح تجربتي مع الهلال السعودي وكذلك أدائي داخل الملعب وتسجيلي لأهداف ويكفى أننا حصدنا الدوري السعودي وكاس ولى العهد .

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟