صندوق التنبيهات أو للإعلان

منتخب الشباب يتعادل وديا مع حرس الحدود .. ويلاقي الزمالك السبت

أضف تعليق9:43 م, مرسلة بواسطة محمد منصور
كتب- كريم سعيد:
تعادل منتخب الشباب المصري مع فريق حرس الحدود بنتيجة 3-3 في المباراة الودية التي جمعتهما الاربعاء في الاسماعيلية فيما سيلعب الفريق مباراة ودية ثانية يوم السبت امام الزمالك.
وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري ان منتخب الشباب كان البادئ بالتقدم عن طريق اللاعب احمد حسن في الدقيقة 12 ولكن الحدود تمكن من التعادل في الدقيقة 27 عن طريق احمد عيد عبدالملك.
وعاد منتخب الشباب للتقدم مرة اخرى في الدقيقة 30 عن طريق محمد حمدي زكي ولكن الحرس تعادل مجددا في الدقيقة 32 عن طريق احمد حسن ايضا.
وفي الدقيقة 34 تقدم منتخب الشباب للمرة الثالثة في اللقاء من ركلة جزاء نفذها بنجاح محمد ابراهيم ولكن الحدود ابي ان يخرج منهزما في اللقاء وتمكن من التعادل في الدقيقة 68 من ركلة جزاء ايضا.
وكان بإمكان الحرس الخروج فائزا ولو تمكن عبدالرحمن فاروق من احراز الهدف الرابع من ركلة الجزاء التي اتيحت له في الدقيقة 75 ولكنه اضاعها.
ومن المقرر ان يلعب منتخب الشباب مباراته الودية الثانية يوم السبت امام الزمالك بملعبه حلمي زامور في مقر النادي الابيض بميت عقبة.
الجدير بالذكر ان منتخب الشباب يستعد بجدية لخوض منافسات كأس العالم للمرحلة السنية ذاتها والتي ستقام في كولومبيا نهاية يوليو القادم ووقع المنتخب فيها في المجموعة الخامسة بجوار كل من البرازيل والنمسا وبنما.

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟